فهرس المؤلفين

ا

  • احسان، ايمان التفاعل بين نمطي تقييم الأقران (مجهولي الهوية / معلومي الهوية) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات الكتابة التشاركية الإلكترونية والدافعية للإنجاز. The Interaction Between Two Patterns Of Peer Assessment (Anonymous/Non-Anonymous) And The Cognitive Style In An E-Learning Environmen [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 107-133]
  • احمد، نهي نمط الأسئلة السابرة وأثر تفاعله مع الدافعية الأكاديمية بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية The style of probing questions and the effect of its interaction with academic motivation via electronic lecture on achievement among students of the Higher Institutes of Administrative Sciences [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 149-177]
  • احمد، نهي معايير تصميم المحاضرة الإلكترونية القائمة على نمط الأسئلة السابرة (التركيزية /التوضيحية) لتحقيق عمق التعلم وخفض التشتت لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية Criteria for designing the electronic lecture based on the style of probing questions (focus/clarification) to achieve depth of learning and reduce distraction for students of the Higher Institutes of Ad [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 134-162]
  • الجزار، منى نمط الأسئلة السابرة وأثر تفاعله مع الدافعية الأكاديمية بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية The style of probing questions and the effect of its interaction with academic motivation via electronic lecture on achievement among students of the Higher Institutes of Administrative Sciences [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 149-177]
  • الجزار، منى معايير تصميم المحاضرة الإلكترونية القائمة على نمط الأسئلة السابرة (التركيزية /التوضيحية) لتحقيق عمق التعلم وخفض التشتت لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية Criteria for designing the electronic lecture based on the style of probing questions (focus/clarification) to achieve depth of learning and reduce distraction for students of the Higher Institutes of Ad [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 134-162]
  • الهاجري، شيخة واقع استخدام التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والتدريب بدولة الكويت The Reality Of Using E-Learning During The COVID-19 Pandemic From The Perspective Of Faculty Members And Trainers In Kuwait. [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 74-106]

ب

  • بلال، الهام تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 68-95]

ت

  • تمام، شادية تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 68-95]

ح

  • حامد، شيماء التفاعل بين نمطي تقييم الأقران (مجهولي الهوية / معلومي الهوية) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات الكتابة التشاركية الإلكترونية والدافعية للإنجاز. The Interaction Between Two Patterns Of Peer Assessment (Anonymous/Non-Anonymous) And The Cognitive Style In An E-Learning Environmen [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 107-133]
  • حلمي، فاطمة برنامج قائم على القصة المصورة لتنمية مهارات القراءة الجهرية والقيم الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A Program Based on storyboard for Developing Oral Reading Skills and Social Values among Primary Stage Pupils [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 96-148]

ص

  • صلاح، ايمان أثر المحاكاة القائمة على الاكتشاف الموجه في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب التعليم الصناعي Impact of discovery-driven simulation on development Cognitive Achievement in Industrial Education Students [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 34-67]
  • صلاح، ايمان أثر بيئة المحاكاة القائمة على الاكتشاف الحر في تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب التعليم الصناعي Impact of Free Discovery-Based Simulation Environment on Motivation Development for Industrial Education Students [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 34-73]

ع

  • عبد الرحيم، محمد نمط الأسئلة السابرة وأثر تفاعله مع الدافعية الأكاديمية بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية The style of probing questions and the effect of its interaction with academic motivation via electronic lecture on achievement among students of the Higher Institutes of Administrative Sciences [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 149-177]
  • عبد الرحيم، محمد معايير تصميم المحاضرة الإلكترونية القائمة على نمط الأسئلة السابرة (التركيزية /التوضيحية) لتحقيق عمق التعلم وخفض التشتت لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية Criteria for designing the electronic lecture based on the style of probing questions (focus/clarification) to achieve depth of learning and reduce distraction for students of the Higher Institutes of Ad [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 134-162]
  • عبد العال، شيماء شعبان حسين محمد تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 68-95]
  • عبد الله، وائل " فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية الإبداع فى الهندسة لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness of A Program Based on Blended Learning to Develop Creativity in Geometry of Kindergarten Child by Using Fractal Geometry” [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 1-33]
  • عبد الله، وائل " فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية البراعة الرياضية لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness Of A Program Based On Blended Learning To Develop Mathematical Proficiency Of Kindergarten Child By Using Fractal Geometry” [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 1-33]

ک

  • کفافي، وفاء " فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية الإبداع فى الهندسة لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness of A Program Based on Blended Learning to Develop Creativity in Geometry of Kindergarten Child by Using Fractal Geometry” [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 1-33]
  • کفافي، وفاء " فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية البراعة الرياضية لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness Of A Program Based On Blended Learning To Develop Mathematical Proficiency Of Kindergarten Child By Using Fractal Geometry” [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 1-33]

م

  • محمد، إيمان محمد مصطفى محمد " فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية الإبداع فى الهندسة لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness of A Program Based on Blended Learning to Develop Creativity in Geometry of Kindergarten Child by Using Fractal Geometry” [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 1-33]
  • محمد، إيمان محمد مصطفى محمد " فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية البراعة الرياضية لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness Of A Program Based On Blended Learning To Develop Mathematical Proficiency Of Kindergarten Child By Using Fractal Geometry” [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 1-33]
  • محمد، دعاء أثر المحاكاة القائمة على الاكتشاف الموجه في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب التعليم الصناعي Impact of discovery-driven simulation on development Cognitive Achievement in Industrial Education Students [المجلد 13، العدد 22، 2023، الصفحة 34-67]
  • محمد، دعاء أثر بيئة المحاكاة القائمة على الاكتشاف الحر في تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب التعليم الصناعي Impact of Free Discovery-Based Simulation Environment on Motivation Development for Industrial Education Students [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 34-73]
  • محمد، وايد التفاعل بين نمطي تقييم الأقران (مجهولي الهوية / معلومي الهوية) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات الكتابة التشاركية الإلكترونية والدافعية للإنجاز. The Interaction Between Two Patterns Of Peer Assessment (Anonymous/Non-Anonymous) And The Cognitive Style In An E-Learning Environmen [المجلد 13، العدد 23، 2023، الصفحة 107-133]